יום א', יב’ באדר א' תשע”ט
    דף הבית  |  الصفحة الرئيسية  |  المركز الجماهيري  |  أقسام المركز  |  الروضات  |  أرشيف الفعاليات  |  البوم الصور  |  مراسلة  
 
 
מפעל הפיס מלגות
منح دراسية تعلم\ي بدون هموم جديد من مفعال هبايس منحة لسنة واحدة لطلاب الجامعات والكليات.منحة بقيمة 10000 شيكل تعطى للطلاب ذوي الدخل المحدود كي يستطيعوا اكمال مشوارهم التعليمي وكذلك تشجيعهم على تعلم مواضيع اخرى مثل الهندسة ,الطب, تدقيق الحسابات وغيرها ........من شروط قبول المنحة التطوع لمدة 130 ساعة من اجل المجتمع كل في بلده.فترة التسجيل :- 2012/3/25 – 2012/3/15 لمزيد من التفاصيل والتسجيلموقع مفعال هبايس www.pais.co.il باحترام اكرم عبد الرحيم عاصي مدير المركز الجماهيريhttp://www.pais.co.il/Scholarships/Pages/One-year-scholarships.aspx
תגובות: 0   צפיות: 161
 
فعالية مناسك الحج
فعالية مناسك الحج في روضات براعم التابعة لمركز جماهيري كفر برا تقوم الروضات بتلك الفعاليات ضمن برامجها المتميزة التي تقدمها للأطفال, وفكرة الفعالية تقوم على أساس تعليم أطفال الروضات مناسك الحج من خلال القيام بفعاليات مناسك الحج وتقديمها بشكل تمثيلي يحاكي الواقع. وقد تمت تلك الفعاليات بمشاركة الأهالي وقد نالت تلك الفعاليات إعجاب الحضور وسعد من خلالها الأطفال وذويهم وعبروا عن مدى ما تلاقيه تلك الفعاليات من الجهد الرائع ولما فيها من فائدة لطلاب الروضات وفيها استشعار لقيمة المناسك وعظمتها وترسيخها بنفوس وعقول أطفالنا..
תגובות: 0   צפיות: 129
مسرحية " فله وفلفول" روضات براعم
نظم مركز جماهيري كفربر بالتعاون مع قسم الشؤون الاجتماعيه في القرية عرض مسرحي شيق لاطفال روضات براعم شارك اطفال روضة براعم في العرض المسرحي الشيق والمثير " فلة وفلفول " المسرحية من انتاج بيت الكرمة . تدور أحداث القصة حول حياة وتصرفات الطفلة ديما الشقية الغير مطيعة والتي لا تعرف حدودا لشيء لا في احترام الآخرين ولا في النظام، ودائما غير مبالية تعرض نفسها للمخاطر، حيث يتعب الأهل من تصرفاتها مثلها كمثل أطفال كثيرون.
תגובות: 0   צפיות: 98
يوم الحمضيات في روضة براعم
نظمت روضة براعم في كفر برا تحت اشراف المربيات في الروضه يوما خاصا للحمضيات , حيث شارك العديد من الاهالي في هذا اليوم,وجرت خلال اللقاء عدة فعاليات للامهات والاطفال التي تختص في موضوع الحمضيات منها : شرح للطلاب عن الحمضيات وفوائدها وعرض جميع انواع الحمضيات، وسائل ايضاح من اجل التعرف على انواع الحمضيات وتحضير مشروبات من الحمضيات وتحضير كعكة الحمضيات واعمال يدوية وفنية وورشات عمل ومحطات مختلفة التي تخص موضوع الحمضيات.
תגובות: 1   צפיות: 421
"مبادئ النجاح" اشرف قرطام في المركز الجماهيري
يقول المفكرون, والقادة والمصلحون ورجال التربية أنه يجب على الانسان أن يكون مثابرا ومجتهدا وصبورا, متقنا لعمله ،منظما لوقته....... الى أخر القائمة الطويلة من مفردات الجودة. ولكنهم لم يقولوا كيف يمكن للانسان أن يفعل ذلك. ان محاضر البرمجة اللغوية اشرف قرطام استطاع ان يجيب على هذه التساؤلات ... المركز الجماهيري كفر برا يستضيف المبرمج اللغوي اشرف قرطام
תגובות: 0   צפיות: 368
فرقة الكشاف في المركز الجماهيري
يحتضن المركز الجماهيري فرقة اشبال الكشاف بقيادة المدرب "ادم ريان"الذي قام على مدار سنوات بمرافقة الطلاب وتدريبهم وتعليمهم كافة المهارات الكشفيه التي اهلتهم للمشاركة في عدة عروض محليه وقطرية .
תגובות: 0   צפיות: 73
لقاء تعايش عربي يهودي بين مجموعة طلاب من كفربرا ومجموعة طلاب من نريت
نظم المركز الجماهيري في كفر برا بالتعاون مع المدرسة الشاملة في القرية مشروع تعايش تحت شعار "مستقبلنا بأيدينا" بين طلاب المدرسة الشامله وطلاب ويهود من نريت . وكان اللقاء الاول يوم الجمعة الموافق 2011-3-4 وقد تم اللقاء الأول في نريت, تخلل اللقاء فعاليات عديدة تساعد الطرفين على التعرف على بعضهم ومن ثم تجمع الجميع لتناول التضييفات التي أعدها الطرفين
תגובות: 0   צפיות: 115
فعاليات يوم الأم في روضات براعم
نظمت معلمات روضات براعم في كفر برا احتفالاً بهيجاً بمناسبة عيد الأم شارك فيه أطفال الروضة وأمهاتهم , تخلله مسابقات وفقرات تربوية وترفيهية من تقديم الأطفال وبإشراف مربيات الروضات اللواتي عبرن عن سعادتهن في تنظيم الاحتفال تقديراً للأمهات وليستطيع الأطفال التعبير لهن عن مشاعرهم الفياضة بهذا اليوم المميز . كل عام وكل الأمهات بألف خير
תגובות: 0   צפיות: 1614
مباريات شطرنج
استضاف يوم الجمعة 11/6/17 فريق الشطرنج في المركز الجماهيري قلنسوة فريق الشطرنج من مركز جماهيري كفر برا في مباراة شطرنج وديه , حيث جرت مباراة جماعية باشراف مرشد الشطرنج ايلي من نادي الشطرنج كفار سابا وتمت المباريات باجواء وديه ورائعه وقد رافق الاهالي ذويهم في تلك المباراة وعبروا عن رضاهم وفرحتهم وتمنوا ان تستمر مثل تلك اللقاءات لاكساب ابنائهم خبرة اكثر وتقوية العلاقات مع نوادي الشطرنج في المنطقة.
תגובות: 0   צפיות: 72
الكراتيه تساعد في بناء شخصية من يمارسها فهي تعلم السيطرة على النفس والاحترام في التعامل مع الاخر...
الكاراتيه.. فن قتال ياباني قديم بكل معنى الكلمة ينقسم الى مقطعين: كارا بمعنى فارغ وتية بمعنى اليد او القبضة وبذلك تصبح اليد الخالية.
תגובות: 0   צפיות: 113
افتتاح ملعب النصر في كفر برا
احتفلت قرية كفر برا، بتدشين ملعب النصر لكرة القدم الواقع شرقي القرية، بعد انتظار دام 14 عاما من وضع حجر الأساس له .وذلك وسط حفل بهيج حضره كل من رئيس مجلس كفربرا محمود عاصي ومدراء المدارس وأئمة المساجد وجمع غفير من أهالي القرية , كما وشارك حفل الافتتاح رؤساء السلطات المحلية في المثلث الجنوبي الشيخ جابر جابر رئيس مجلس محلي جلجوليه، نادر صرصور رئيس بلدية كفر قاسم، رئيس بلدية قلنسوه محمود خديجه، ورئيس اللجنة المعينة في زيمر سمير درويش، المديرة العامة لوزارة الثقافة والرياضة اورلي فورمن، رئيس دائرة الرياضة د. اوري شيفر ومفتش الرياضه لؤي بدير.
תגובות: 0   צפיות: 250
تدريب خاص للكراتيه من نوع كونيبا كاي
شهد المركز الجماهيري في كفربرا اليوم الجمعة 2011-2-18 يوم تدريب خاص للكراتيه من نوع "كونيبا كاي" وذلك باشراف المدرب القدير "رامي غزاوي" ورئيس اتحاد الكراتيه بهذا الفرع في اسرائيل السيد "عيران برنشتاين" ونائبه. وقد شارك طلاب الكراتيه من كفربرا وقلنسوة في هذا اليوم المميز وبمشاركة العديد من الاهالي ,مما اضفى جوا من الفرحة عند الاهل والثقة عند الطلاب وهذا تجلى في ردود الفعل الايجابية التي تلقيناها من الحضور.
תגובות: 0   צפיות: 139
اجتماع اولياء الامور في روضات براعم
حرصا منا على التواصل ما بين روضة براعم وأولياء أمور براعمنا الزكية , تم دعوة أولياء الأمور يوم الخميس الموافق 2011-2-24 كل صف على حده وذلك للاطلاع على الوضع العام لأبنائهم وكذلك للاطلاع على التغير والتطور المستمر للبيئة التعليمية التي تحتضن براعمنا . كما وشارك أولياء الأمور أطفالهم بفعالية مشتركة أدخلت السرور على قلوبهم وقلوب أطفالهم . وهذا يدل دلالة واضحة على مدى اهتمامنا كمركز جماهيري بروضة براعم وكذلك حرصنا على مدى رضى الأهالي من الروضة , حيث أن أذاننا تسمع وأيادينا تعمل.
תגובות: 0   צפיות: 282